تبييض المنطقة الحساسة

اذهب الى الأسفل

تبييض المنطقة الحساسة

مُساهمة من طرف ام حور في الجمعة يناير 13, 2017 1:20 am

أولا أسباب غمقان جلد المنطقة الحساسة 


1- عدم إستخدام الملابس الداخلية القطنية فالمواد الغير قطنية تعمل على ظهور العرق فى هذه المنطقة والذى يؤدى إلى إسمرارها مع الوقت .
2- إستخدام كريمات إزالة الشعر الكيميائية من أكثر مايضر بصحة بشرة المنطقة الحساسة وكثرة إستعماله يؤدى إلى إسمرار هذه المنطقة بشكل واضح وملفت جدا .
3- أيضا تلعب الوراثة دور هام فى هذه المشكلة فقد تكون بشرة أحد الوالدين أو الجدود مائلة للون القمحى الغامق .
4- كثرة حلاقة المنطقة الحساسة يؤدى مع الوقت إلى ظهور الشعر خشنا جدا بالإضافة إلى إسمرار هذه المنطقة بشكل ملحوظ جدا فكريمات الحلاقة قد تغير لون الجلد للون الأسود الداكن .
5- كثرة إستخدام المستحضرات التجميلية لهذه المنطقة قد يؤثر بالسلب ويعمل على إسمرار هذه المنطقة وذلك بسبب إحتوائه على مواد كيميائية ضارة بالبشرة وخاصة هذه المنطقة .


ثانيا علاج إسمرار المنطقة الحساسة 


لاتقلقى عزيزتى فيمكنك الأن الحصول على بشرة بيضاء وناعمة كالحرير فى جلد المنطقة الحساسة إذا قمتى بإتباع الوصفات التالية فهى وصفات طبيعية 100% وآمنة جدا ولا يوجد لها آي أثار جانبية على الإطلاق 




1- زيت الزيتون - من أكثر الزيوت الطبيعية الفعالة فى إزالة إسمرار لون البشرة وتفتيحها وتبييضها فى وقت قصير جدا
عليك يوميا دهن المنطقة الغامقة من جسمك بزيت الزيتون وتدفئة المنطقة جيدا حتى يتشرب الجلد الزيت ويعطيكى نتائج مرضية .


2- عصير الليمون - يمكنك عصر ليمونة وأخذ هذا العصير ودهن جلد المنطقة الحساسة فكما هو معروف ان الليمون مبيض طبيعى بالإضافة إلى انه مقشر طبيعى للجلد ويقضى على جميع البكتريا والجراثيم فى الجسم .


3- زيت اللوز الحلو - له تأثير أكثر من رائع فى تبييض المناطق الغامقة وخاصة المنطقة الحساسة إدهنى بشرتك منه مرتين يوميا وخاصة قبل النوم لمدة أسبوعع وسوف تحصلين على نتائج مذهلة .


4- الترمس - قومى بغلى الترمس المر وإستخدمى الماء المغلى وقومى بوضعه على المناطق الغامقة فكما هو معروف أن الترمس من المواد الطبيعية المبيضة للبشرةة وستفاجئين بالنتيجة من أول مره .
كما ان الترمس يؤخر نمو الشعر فى الجسم .


5- البطاطا - تعتبر البطاطا من أكثر الخضروات الرائعة المبيضة للبشرة بطريقة مذهلة حيث يمكنك تقطيع البطاطا شرائح وتدليك الجلد بها جيدا واتركى المادة اللزجة الخارجة من البطاطا على جلدك لمدة 20 دقيقة ثم إغسلى المنطقة الغامقة بالماء الدافىء ونشفيها جيدا بفوطة قطنية . استمرى على هذه الطريقة لمدة 10 أيام متواصلة وسوف تنبهرين بالنتائج الرائعة فهى ستمنحك بشرة بيضاء وناعمة ونضرة .


6- الخيار - تعتبر المادة المائية المستخرجة من الخيار من أكثر المواد الطبيعية المبيضة للبشرة بطريقة غير متوقعة كما أن هذه الطريقة مجربة لدى الكثير من النساءء وأشادو بروعة إستخدام الخيار لتبييض المناطق الغامقة من الجلد . كل ماعليك هو دعك المناطق الغامقة من جسمك بالخيار جيدا وتركه على بشرتك لمدة ربع ساعة وإغسليه جيدا ماء .
عليكي تكرار هذه الوصفة مرتين يوميا لمدة أسبوع فقط وستلاحظين تحسن كبير جدا فى لون البشرة الغامقة .


المصدر : فتكات اون لاين
avatar
ام حور
فتكات جديده
فتكات جديده

عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 12/01/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى